ملتقى الخمسون
ملتقى الخمسون، منتدى خاص بالمتوسطة الخمسون بالرياض، موظفات، معلمات، طالبات، وأولياء أمور.
نرحب بكم بيننا، نتشرف بانتماءكم إلينا، ونرجو لكم الفائدة والتسلية.
تذكري قول الله سبحانه وتعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) (قّ:18)
وتذكري أن شعار الملتقى: هو نلتقي لنرتقي
احلى منتدى إدارة ملتقى الخمسون احلى منتدى


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 33 بتاريخ الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 12:02 pm
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» النشاط المدرسي
الخميس نوفمبر 08, 2012 11:47 am من طرف سدونة123

» أهمية النشاط المدرسي....
الخميس نوفمبر 08, 2012 11:44 am من طرف سدونة123

» عضوة جديده فهل من مرحب
الخميس نوفمبر 08, 2012 11:42 am من طرف سدونة123

» تتحداني اعرف رقم تلفونك
السبت سبتمبر 22, 2012 7:19 pm من طرف بنت ابوي

» عــــــــجـــــا ب بين الفتيات ))
السبت سبتمبر 22, 2012 7:03 pm من طرف بنت ابوي

» o..oقـصـة من تـألـفـي o..o
الأربعاء أغسطس 29, 2012 3:16 pm من طرف عذب السجايا

» ايش يقربلك هذا الإسم ؟.؟.؟.
الأربعاء أغسطس 29, 2012 2:55 pm من طرف عذب السجايا

» لعبة الكلمة الانجليزية ومعناها
الأربعاء أغسطس 29, 2012 2:44 pm من طرف عذب السجايا

» تحقيق صحفي ظاهرة الكتابة على الجدران في مدارس البنات
الجمعة أبريل 20, 2012 4:02 am من طرف قمر الليالي

استمعي إلى كلام الله
TvQuran
حديث اليوم
حديث اليوم :
رسالة الإدارة
النظافة من الإيمان فكوني طالبتي كاملة الإيمان بالمحافظة على النظافة.إدارة ملتقى الخمسون..

Up | Down | Top | Bottom
معلومات عن المنتدى اسم المنتدى :ملتقى الخمسون. عمر المنتدى بالأيام :3266 يوم. عدد المواضيع في المنتدى :650 موضوع. عدد الأعضاء : 156 عضو. آخر عضوة متسجلة : بسمه احخمد فمرحباُ بها.

انقري هنا لجعل ملتقى الخمسون صفحتك الرئيسة

شاطر | 
 

 نوير واكتشافها الخطير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريام
avatar

قدوتي : قدوتي بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم، عائشة بنت ابي بكر رضي الله عنها
دعائي : رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي باسم الله الفتاح اللهم لا سهلا الا ما جعلته سهلا يا ارحم الراحمين.
حكمتي : من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنه صغير
ولكن العظيم بحق هو من يُشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء
عدد المساهمات : 522
من مواضيعي :

مُساهمةموضوع: نوير واكتشافها الخطير   الخميس يونيو 10, 2010 2:36 pm

اكتشاف خطيييير!!




مع اقتراب موسم الأفراح والليالي الملاح، بدأت ألمح على سوير أختي بعض التغير الذي فهمته وهي طايرة... من كم أسبوع سوير تعمل ريجيم قاسي!!

وأنا أرمقها بحسرة – يا حسافة هالشحم، والله دنيا!! ناس يتمنونه وناس يذوبونه وعلى قولة المثل...
(إن كنت ريحاً.. سده واستريح) يا ليت أقدر أعمل اشتراك وأحول هذا الكنز لي!
لذا أصبحت أرقبها عن بعد، وأؤلف القصائد الرثائية الحزينة بفراق هذا الشحم، لقد تعايشنا معه وأصبح بمثابة أخت ثانية تعيش مع أختي!!


نعود لموضوعنا المهم.. ولاحظت أيضاً أنها بدأت تهتم ببشرتها، واشترت مجموعة لا بأس بها من الكريمات الملونة للوجه، وأخرى للجسم واليدين وزيوت للشعر وعجايب شفتها على آخر عمري!!
طلعاً عرفتم الخطة التي ترتب لها سوير!
وأكيد عرفتم الخطة المضادة التي سأقوم بها!
ومن ذلك الحين صرتُ أسألها ما هذا الاهتمام المفاجئ بالرجيم؟!
وأصبحتُ أشتري كل يوم تشكيلات من الحلويات والآيسكريم والوجبات الجاهزة والبطاطس المقرمشة.. وأتفرج عليها وهي تحترق!! طبعاً أساعد في تذويب دهونها..!!
ومع هذا كله قلبي طيب أعرض عليها مشاركتي في مالذ وطاب من الصواريخ المضادة للسمنة!!
ولكن الحق يقال لقد كانت صامدة ولم تهزها كل هذه الإغراءات!
ورجعت أراقب الوضع.. كانت تهرول يومياً في الحوش.. وكنت أرى قطرات العرق تتزحلق على جبينها، وبدأت ألحظ تغيراً طفيفاً في وجهها وجسمها، ولاحظت أن تنورتها السوداء أصبحت فضفاضة قليلاً.. وبدا وجهها مصفراً وشاحباً..
وأهم ملاحظة أعجبتني في البرنامج الغذائي الذي تتبعه أنها أصبحت هادئة وما لها حيل وصوتها ضعيف، بعد أن كانت تزأر عندما تغضب!! فارتحنا قليلاً من استعمارها لنا.. كما لفت نظري كثرة سرحانها ورقتها العجيبة والمفاجئة..
كنت أفكر بيني وبين نفسي في أمرها وأرى أن في الأمر سراً.. ورحت استطلع الأمر.. اتفقت مع سعيدان على خطة بعنوان (طقة بالموت يقرّ بالشهادة) وجاء التنفيذ كالتالي:
دخل عليها سعيدان وهو يضحك ويقول: لا تتعبي نفسك بالرجيم والكريمات! لا يوجد أمل من الذي سيضحي بعمره ويتزوجك! ، من الغبي الذي يترك واحدة بجمال نوير ويأخذك؟! وبدأت الحرارة ترتفع في محرك سوير قليلاً قليلاً حتى انفجرت قائلة: من أول السنة والخطاب يتذابحون عند بابنا!! (أما أرانب!) والحمد لله زواجي في أول العطلة!! واطلع برا يا.... لقد نجحت الخطة واعترفت أنها مخطوبة من كم يوم.. ومنذ ذلك الحين غيَّرت معاملتي لها، وصرت حنونة جداً وبدأت أشعر بألم نفسي لأننا سنفقدها، ورحتُ أبحث في المكتبات عن كتب مفيدة في الزواج وكيف تسعدين زوجك، والحياة الزوجية السعيدة، إالخ.. لأهميتها لكل عروس وهناك سببان آخران:
الأول: حتى أتفرغ لقراءة هذه الكتب بعد زواجها.
والثاني: حرصاً على الحياة الزوجية السعيدة لسوير (الله يوفقها ولا ترجع لبيتنا!).
وصرت أدعو لها في كل صلاة، وأقرأ كثيراً في الحقوق الزوجية (لا تفهموني غلط!) حتى أشرح لها وأذكرها.


مجلة حياة العدد 35 ربيع الأول 1424هـ

اختكم ريام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
l0o050o0l
عضوة مجتهدة
عضوة مجتهدة
avatar

دعائي : الهي..


لا تَغْضَب عَليَّ.. فَلَسْتُ أَقوَى لِغَضَبِكَ..

ولا تَسْخَط عَليَّ.. فَلَسْتُ أَقوَى لِسَخَطِكَ..

فَلقد أَصبْتُ مِنَ الذُّنوبِ مَا قَد عَرَفْتَ..

وَأَسرفْتُ عَلى نَفْسِي بمِا عَلِمْتَ..

فاجْعَلْني عَبْداً إِمَّا طَائِعاً فَأَكْرَمْتَهُ

وَإِمَّا عَاصِياً فَرَحمِتَهُ..



عدد المساهمات : 484
من مواضيعي :

مُساهمةموضوع: رد: نوير واكتشافها الخطير   الجمعة يونيو 11, 2010 11:30 am

صحيح ان هالنويرلزقه وملقوفه
بس ذكيه وحبوبه
الف شكر ريام
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريام
avatar

قدوتي : قدوتي بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم، عائشة بنت ابي بكر رضي الله عنها
دعائي : رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي باسم الله الفتاح اللهم لا سهلا الا ما جعلته سهلا يا ارحم الراحمين.
حكمتي : من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنه صغير
ولكن العظيم بحق هو من يُشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء
عدد المساهمات : 522
من مواضيعي :

مُساهمةموضوع: رد: نوير واكتشافها الخطير   الجمعة يونيو 11, 2010 12:37 pm

صحيح لولتي هي ذكية جدا وعندها روح نكتة عجيبة بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله.
سلمت على المرور والرد غاليتي
ماما ريام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نوير واكتشافها الخطير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الخمسون :: استراحة المنتدى :: سوالف بنات-
انتقل الى: