ملتقى الخمسون
ملتقى الخمسون، منتدى خاص بالمتوسطة الخمسون بالرياض، موظفات، معلمات، طالبات، وأولياء أمور.
نرحب بكم بيننا، نتشرف بانتماءكم إلينا، ونرجو لكم الفائدة والتسلية.
تذكري قول الله سبحانه وتعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) (قّ:18)
وتذكري أن شعار الملتقى: هو نلتقي لنرتقي
احلى منتدى إدارة ملتقى الخمسون احلى منتدى
ملتقى الخمسون
ملتقى الخمسون، منتدى خاص بالمتوسطة الخمسون بالرياض، موظفات، معلمات، طالبات، وأولياء أمور.
نرحب بكم بيننا، نتشرف بانتماءكم إلينا، ونرجو لكم الفائدة والتسلية.
تذكري قول الله سبحانه وتعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) (قّ:18)
وتذكري أن شعار الملتقى: هو نلتقي لنرتقي
احلى منتدى إدارة ملتقى الخمسون احلى منتدى
ملتقى الخمسون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 33 بتاريخ الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 12:02 pm
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» النشاط المدرسي
كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11الخميس نوفمبر 08, 2012 11:47 am من طرف سدونة123

» أهمية النشاط المدرسي....
كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11الخميس نوفمبر 08, 2012 11:44 am من طرف سدونة123

» عضوة جديده فهل من مرحب
كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11الخميس نوفمبر 08, 2012 11:42 am من طرف سدونة123

» تتحداني اعرف رقم تلفونك
كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11السبت سبتمبر 22, 2012 7:19 pm من طرف بنت ابوي

» عــــــــجـــــا ب بين الفتيات ))
كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11السبت سبتمبر 22, 2012 7:03 pm من طرف بنت ابوي

» o..oقـصـة من تـألـفـي o..o
كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11الأربعاء أغسطس 29, 2012 3:16 pm من طرف عذب السجايا

» ايش يقربلك هذا الإسم ؟.؟.؟.
كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11الأربعاء أغسطس 29, 2012 2:55 pm من طرف عذب السجايا

» لعبة الكلمة الانجليزية ومعناها
كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11الأربعاء أغسطس 29, 2012 2:44 pm من طرف عذب السجايا

» تحقيق صحفي ظاهرة الكتابة على الجدران في مدارس البنات
كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11الجمعة أبريل 20, 2012 4:02 am من طرف قمر الليالي

استمعي إلى كلام الله
TvQuran
حديث اليوم
حديث اليوم :
رسالة الإدارة
النظافة من الإيمان فكوني طالبتي كاملة الإيمان بالمحافظة على النظافة.إدارة ملتقى الخمسون..

Up | Down | Top | Bottom
معلومات عن المنتدى اسم المنتدى :ملتقى الخمسون. عمر المنتدى بالأيام :5193 يوم. عدد المواضيع في المنتدى :650 موضوع. عدد الأعضاء : 156 عضو. آخر عضوة متسجلة : بسمه احخمد فمرحباُ بها.

انقري هنا لجعل ملتقى الخمسون صفحتك الرئيسة

كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه

l0o050o0l
بنت النيل
ريام
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريام
ريام

قدوتي : قدوتي بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم، عائشة بنت ابي بكر رضي الله عنها
دعائي : رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي باسم الله الفتاح اللهم لا سهلا الا ما جعلته سهلا يا ارحم الراحمين.
حكمتي : من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنه صغير
ولكن العظيم بحق هو من يُشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء
من مواضيعي :

كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Empty
مُساهمةموضوع: كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه   كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11السبت أبريل 17, 2010 2:18 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبايبي
الموضوع واضح من العنوان
اكيد
كل وحده منا شيئ يضايقها بالمدرسه
من كل النواحي
وبإذن الله راح نساعدها

وبإذن الله راح نحل مشاكلكم اللي بالمدرسه

أختكم ريام

عدل سابقا من قبل ريام في الأحد أبريل 18, 2010 3:21 pm عدل 1 مرات
بنت النيل
عضوة فعالة
عضوة فعالة
بنت النيل

قدوتي : قدوتي النبي صلى الله عليه وسلم واصحابه
دعائي : الهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطان .
حكمتي : عامل الناس كما يحب ان يعاملوك
من مواضيعي :

مُساهمةموضوع: رد: كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه   كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11السبت أبريل 17, 2010 2:35 am

هلا اختي ريام موضوعك جميل وعجبني

انا اول شي يضايقني في المدرسة

ان المعلمات مايحبون الا البنت اللي طالعة الاولى

وانا بجلس اعيد وازيد في هذا الكلام الى ان اجد احلا او تحلولي مشكلتي

هذا اللي يضايقني مررررة وازعل منه
l0o050o0l
عضوة مجتهدة
عضوة مجتهدة
l0o050o0l

دعائي : الهي..

لا تَغْضَب عَليَّ.. فَلَسْتُ أَقوَى لِغَضَبِكَ..

ولا تَسْخَط عَليَّ.. فَلَسْتُ أَقوَى لِسَخَطِكَ..

فَلقد أَصبْتُ مِنَ الذُّنوبِ مَا قَد عَرَفْتَ..

وَأَسرفْتُ عَلى نَفْسِي بمِا عَلِمْتَ..

فاجْعَلْني عَبْداً إِمَّا طَائِعاً فَأَكْرَمْتَهُ

وَإِمَّا عَاصِياً فَرَحمِتَهُ..

من مواضيعي :

مُساهمةموضوع: رد: كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه   كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11السبت أبريل 17, 2010 12:25 pm

الي يضايقني
اسلوب بعض الطالبات مع المعلمات
لما تتمادى وترفع صوتها او تستهتر فيها
وكمان اسلوب بعض الطالبات الصغيرات في السن
عندهم تقليد مب طبيعي لللكبار
الله يهديهم بس

........................

يسلمو ريام
ريام
ريام

دعائي : رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي باسم الله الفتاح اللهم لا سهلا الا ما جعلته سهلا يا ارحم الراحمين.
من مواضيعي :

مُساهمةموضوع: رد: كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه   كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11الأحد أبريل 18, 2010 1:11 am

لا تزعلي بنت النيل ولا يضيق صدرك غاليتي أنا أتفهم مشكلتك، فالمعلمة بالنسبة لنا مثل الأم، ألا ترين أنك تظنين أن أمك تحب أختك أو أخاك اكثر منك لكن في الحقيقة قلب الأم وقلب المعلمة كالشمس يشع على جميع أبنائه.
كما قلت لك في البداية أنا أتفهم زعلك وأرجو أن توضحي لي اكثر ما هي الأشياء التي جعلتك تشعرين هكذا غاليتي، ولن تكوني إلا راضية.
ريام
ريام

من مواضيعي :

مُساهمةموضوع: رد: كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه   كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11الأحد أبريل 18, 2010 1:25 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لول لك كل الحق في الزعل على عدم احترام بعض الطالبات للمعلمة، فحق المعلمة علينا كحق الأم تماما، وانا أرد هذا إلى ضعف الوازع الديني ( اعتبرار المعلم كالوالد، احترام الكبير، احترام معلم العلم، الاعتراف بالجميل لمن قدم لك معروفا فما بالك بالمعلمة وما تقدمه................) والتربية في المنزل، نسأل الله لنا ولهم الهداية.
أما بالنسبة لتقليد صغيرات السن للكبيرات لول فهذه هي طبيعة المرحلة العمرية التي يمرون بها، مع الصبر والتوجيه من الأهل والمدرسات سوف يجتازون هذه المرحلة بإذن الله.
بنت النيل
عضوة فعالة
عضوة فعالة
بنت النيل

من مواضيعي :

مُساهمةموضوع: رد: كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه   كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11الأحد أبريل 18, 2010 2:16 am

اختي ريام مشكوورة على تفهمك لمشكلتي وانا عارفة ان كل المعلمات يحبون الطالبات كلهم ومايفضلون احد على احد بس في معلمات مو كلهم يعني انا مو اقلك ان مافي ولا معلمة ماتحبي لا انا المعلمات يحبوني الحمد لله بس يحبون صديقتي اللي طالعة الاولى على الفصل وهذا سبب من الاسباب اللي يخليني ازعل من كدة انو لما يجي سؤال صعب في الشرح تقوم المعلمة تطلعها يعني تحسبها هي اذكى مننا ويكون في بنات عارفين الاجابة وفي كثير من الاسباب يعني هذا موظلم ولا لا كانها هي الموجودة في الفصل لحالها
اختي ريام انا مابقول الكلام هذا علشان انا اغير ولا شي لا ابدا انا عمري ماغرت من صديقتي لانها صديقتي وانا على معرفة شخصية بها بس اقول الكلام هذالاني لما اجلس في الليل اذاكرواتعب وفي الاخر يطلع كذا فبكذا يكون ظلم وانا لوتعرفين طالعة الثانية على فصلي بس هي اللي طالعة الاولى ماهي متكبرة ولا شي هي متواضعة وخلوقة ومؤدبة بس العيب في المعلمات

معلش اختي ريام طولت عليك بالكلام لانها والله مشكلة ولازم تجدون لها حل
ريام
ريام

من مواضيعي :

مُساهمةموضوع: رد: كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه   كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11الأحد أبريل 18, 2010 2:58 am

غاليتي بنت النيل

فهمت الاشكال، وسوف أحيل موضوعك للمتخصصات.

أما بالنسبة للغيرة فالغيرة شعور طبيعي وضروري لكن يصبح مشكلة عندما تزيد عن حدها فقط. التنافس بين الطالبات ضروري للارتقاء بمستواهن.

أما بالنسبة لما ذكرت( بس اقول الكلام هذالاني لما اجلس في الليل اذاكرواتعب وفي الاخر يطلع كذا ) فهذا جزء من المشكلة غاليتي فأنت تذاكرين لنفسك ليس لإرضاء المعلمة ولا لإرضاء والديك إنما تذاكرين إرضاءا لله أولا ثم لانجاز ما تخططين له. وكوني متأكدة أنه بإذن الله كل كلمة تحفظينها سوف تكون لك ملكة علمية لا تحسين بها الآن وإنما في المستقبل بإذن الله. فاجتهدي غاليتي، ولا تعتمدي على المنهج الصفي فقط بل زيدي قدراتك، ونمي مهاراتك بكل الطرق المتاحة وسوف تحصدين ثمار ذلك بإذن الله.
بنت النيل
عضوة فعالة
عضوة فعالة
بنت النيل

من مواضيعي :

مُساهمةموضوع: رد: كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه   كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11الأحد أبريل 18, 2010 3:06 am

شكرااا ريام وان شاء الله اذاكر واجتهد وابشركم في نهاية العام اني طالعة الاولى على صفي
أصايل50
أصايل50

قدوتي : رسولي محمد صلى الله عليه وسلم..
دعائي : اللهم ...اغفر وارحم والداي..
اللهم ..اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات..الأحياء منهم والأموات..
اللهم..أرحمنا إذا سرنا إلى ما ساروا إليه..آمين..
حكمتي : ماكل مايتمنى المرء يدركه
تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن..
من مواضيعي :

مُساهمةموضوع: رد: كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه   كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11الثلاثاء مايو 18, 2010 12:25 pm

مرحبا حبيباتي..
سأناقش موضوعاتكن مع الادارة ان شاء الله..
في اقرب وقت ممكن ..وسيصلكن الرد سريعا بإذن الله..
ولا تزعلوا...ياحلوات..
https://m50net.7olm.org
اميره بكلمتي
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
اميره بكلمتي

من مواضيعي :

مُساهمةموضوع: رد: كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه   كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11الأربعاء مايو 19, 2010 9:46 am

انا مشكلتي نفس مشكلة بنت النيل
((ذكريات الطفوله))
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة

من مواضيعي :
ضع الرسالة هنا

مُساهمةموضوع: رد: كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه   كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11الثلاثاء مارس 01, 2011 12:30 pm

لو سمحتي يا رهام أنا كمان عندي مشكله كبيره أنو دائما يفضلوا بنت أو بنتين في الفصل يكرموهم من المتفوقات طول السنه وما يلتفتوا للدرجات وكل اللي يهمهم المشاركه ورأي المعلمات العام وهذا مررررره ظلم لأنو وجهة نظر المعلمات غير صحيحه 100% لكن المفروض ياخذوا بالدرجات الدقيقه حتى لا يكون هناك ظلم بين البنات وزياده على كذا كمان يوم كتبتوا اسم الطالبات المتفوقات على هذا المنتدى وكان في اسماء بنات مكتوبه وبنات لا مع انهم كلهم نفس الدرجات ونفس المجاميع ونفس الترتيب ليش يكتبوا بنات وبنات لا يا اما أنكم تكتبوا كل الاسماء بالعدل أو ما تكتبوا المهم لا تظلموا الله سائلكم عنا يوم القيامه لازم Sad يكون في دقه في هذي الامور Mad

وشكرا اتمنى تحلوا مشكلتي وآسفه على الكلام الطويل بس من جد أنا اعاني من كذا

مع تحياتي_((ذكريات الطفوله))

و
بنت مدللاه
عضوة جديدة
عضوة جديدة
بنت مدللاه

من مواضيعي :
ليست لي مواضيع بعد

مُساهمةموضوع: رد: كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه   كل وحده تكتب إيش اللي يضايقها بالمدرسه Oooo_o11الخميس مارس 03, 2011 1:05 pm

]اولا بسم الله
انا بنسبه لي
اكثررررررررررررر شي يضايقني انو في بنااات عندهم موااااااااااااااهب في فن الالقاء واسلووووووب الكلاام
يعني يطلعو في الحفلاات والاشياء هادي بس المشكله انو مافي اي احد معبرهم ولا مفكررر فيهم ولو انتو سمعتو القاءهم في المقدمات والخاتمات والمواضيع عن جد تنبهررررو بشكل جدااا
تقولو ماشاء الله
انا اعرف وحده من بنات تالت واله لو سمعتو طريقة كلاامها وقرائتها تنبهروا ما شاء الله
واي مدرسة لغه عربيه سمعت طريقتها تقولها ليه ماطلعي في الحفلاات والاذاعه اهي تستحي وتقول مافي فرررررررررررررررررصه وهذا اكتررررررر شي يضايقني
واله انو في معلمع سمعتها تقرا رساله لوحده من معلماتها انبهرت دخلت الفصل واخدت تناااظر فيها وماشاء الله عليها حتى انو بنات الفصل تاثرو من طريقة كلاامها بعضهم بكوا لما شافوها تبكي عني اسلوووبها جداا روعه ربي يحفظها ان شاء الله
اتمنى من كل قلبي انك تروحي فصل ... وانا بعطيك الفصل وخبري المرشده انو عندنا موهووووووووووووبه
واتمنى من كل قلبي انكو تشوفوا هادي البنت ولو شفتوها وسمعتو كلاماها وخلتوها تطلع بلحغلاات
مابيكووون شي في المدرسه يضاايقني

وع فكررررررررررررره اهيه دايم تقول ودي اطلع من المدرسه هاذي وانا مسويه شي فيها يعني الشي ال بسويه محد بينساه

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  لعبه السجن ..أسجن اللي تبي .. وشف من اللي يطلعه.
» موقع يقولك اللي في بالك
» اللي توصل رقم10 هي البنت المدللهـ للمنتدى..
» أكتـــب نصيـــــحة للعضو اللي بعدكـ وللجمـــيع.......
» اللي يوصل رقم 5 يقول لرقم 4 تفداك عيوني...